صراع الصحراء اليوم: 0    جميع المشاركات: 2496

مدير: DoctorX

كلي:#4

انشأ موضوع

[مناقشات] ابي افهم شي واحد

[انسخ الرابط] 3/269

تم النشر بتاريخ 2018-02-25 04:42:12 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

ليش دائماء الالعاب العربيه زباله ونصابه وفيه هكرات كثير يعني اكثر الحسابات تم سحب الابطال من عندهم بمعنى الاصح انه تم استهلك الابطال من قبلكم وخذتو علينا الجواهر يعني بالله وش تحسو فيه بدل ماتعدلو لعبه تسروق الاعبين

الامضاء
الافعي
تم النشر بتاريخ 2018-02-25 05:20:28 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

هذا يعتبر التعديل من قبل لعبه عادي يارجل انا خسرة اكثر ابطالي والجواهرء طارة تعرف لعبه العربيه دائماء فاشله وماتعرف كيف تتاخذ التعديل الصحيح ان شاء الله نمسح لعبه ونتركهم يلعبو لحالهم اتوقع لو مسك لعبه يهود او مجوسي كانت افضل من هذا الحال ونصحية لباقي الشباب لا تنزلو لعبه عربيه لانه في النهايه تغدر بكل او يتم تهكيرك من قبلهم ومستحيل تتعوض

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2018-02-25 05:28:15 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

والله شركه فاشله igg دائماء حطو كلب عربي معهم لو خلو الترجمه بالعربيه بدون مطور  عربي مثل لعبة كلاش اوف كلانس ترجمه فقط اما تحط عربي مافيه انصب منه انا راحت ابطالي والجواهرء واغراض فى المستودع واكثر الشباب صار معهم نفس الطريقه

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2018-02-25 06:16:45 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

السلام انا اشوف هذا لعبه فيه نصب غير طبيعي والله اذا كان الخلل فى لعبه او ثغره تتحمله الشركه ماهو لاعب انا وغير حصلانا على خلل وثغرات كثيره فى لعبه من العدل انه الشركه او لعبة تتحمل الاصلاح والضرر ماهو لاعب تعب فتره طويله فى تتطوير ابطاله ومورده فى النهايه نحصل من طرف الشركه انه تستهلاك الابطال وتاخذ الجواهرء وتاخذ الاغراض فى المستودع اتوقع هذا مستواهم القبيح لو كانو ناس تفهم تعوض الاعبين وتصلح اعطالهم الى ماله نهايه وتجديد العبه بدل ماتخسرهم على العموم قضينا وقت سى فى لعبه وهذا ردهم لنا فى النهايه لعبه زباله وماتسحق ابدء انه تكون لعبه ضعيفه بالعكس هي اسواء الضعيفه هي مستواه ارداء من كذا عليكم لعنة الله كلاب ماتقدر لاعبين ابدء

الامضاء